عن الخدمة

هي خدمة تتيح للمنشآت والجامعات طلب زيارة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لتقديم الخدمات للمنشآت ومنسوبيها من الممارسين الصحيين والطلاب الجامعيين، وخلق قناة للتواصل بهدف التعاون للوصول إلى مجتمع صحي بكفاءة.

دليل الخدمة.pdf

ملاحظة : يقتصر تقديم الخدمة على إدارة المنشأة او إدارة الجامعة ولا يُـسمح للأفراد بالتقديم.

 

 

الأسئلة الشائعة للخدمة

ما هي خدمة تستاهل نجيك؟
هي خدمة تتيح للمنشآت والجامعات طلب زيارة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لتقديم الخدمات لمنسوبي المنشآت والجامعات، وبناء قناة للتواصل بهدف التعاون للوصول إلى مجتمع صحي بكفاءة.

هل الخدمة المقدمة مجانية؟
نعم مجانية.

ماذا تقدم الخدمة للمنشأة؟
الإجابة على الاستفسارات والطلبات المُقدمة من قِبل المنشأة ومنسوبيها والتعريف بخدمات الهيئة.

كيف يتم التقديم على الخدمة؟
يمكنك التقديم على الخدمة من خلال الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا) .

متى يمكن تقديم طلب زيارة؟
يجب على ممثل المنشأة تقديم طلب الزيارة قبل الموعد المحدد بـ (8) أيام عمل من خلال النظام الإلكتروني.

هل بإمكان الممارس الصحي أن يقدم على هذه الخدمة؟
عذراً، يقتصر تقديم الخدمة على إدارة المنشأة ولا يُـسمح للأفراد بالتقديم.

هل يلزم توفر عدد عملاء محدد حتى يتم التقديم على الخدمة؟
نعم، بحيث لا يقل عدد منسوبي المنشأة المتوقع حضوره خلال الزيارة عن (15) عميل.

تم رفع طلب للزيارة ونرغب بإلغاء الطلب
يمكنكم إلغاء طلب الزيارة قبل الموعد بمدة أقصاها (5) أيام عمل، من خلال الدخول على الخدمة الإلكترونية عبر الرابط التالي: (اضغط هنا) .

تم رفع طلب للزيارة ونرغب بإعادة جدولة التاريخ؟
يمكنكم إعادة جدولة الزيارة قبل موعد الزيارة المعتمد بـ (48) ساعة كحد أدنى، من خلال الدخول على الخدمة الإلكترونية عبر الرابط التالي: (اضغط هنا) .

ماهي ساعات الزيارة المتوقعة؟
تبدأ الزيارة من الساعة (9:00) صباحاً وحتى الساعة (3:00) مساءً، ويمكن تنسيق الأوقات حسب اختيار المنشأة.

هل بالإمكان تكرار الزيارات دورياً؟
نعم، حسب الاحتياج لدى المنشأة وذلك بالتقديم على الخدمة.

هل تشمل الزيارات القرى والمحافظات؟
نعم، تشمل الزيارة جميع المدن والقرى والمحافظات.

كم الوقت المستغرق لخدمة العملاء اثناء الزيارة؟
يتم الإجابة مباشرة على الاستفسارات أثناء الزيارة، وفي حال وجود طلبات معلقة يتم متابعتها من قبل فريق الهيئة وإنجازها خلال (5) أيام عمل كحد أقصى.

 

*في حال وجود أي استفسارات او مشاكل في التقديم على النموذج يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني الموضح أدناه:
client.care@scfhs.org.sa