التخصصات الصحية وهيوستن ميثوديست يحتفون بتخريج 100 قيادي وقيادية من برنامج تحول القادة

بحضور ورعاية الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية، الأستاذ الدكتور أوس الشمسان، وعدد من كبار المسؤولين وأصحاب السعادة، احتفت الهيئة وهيوستن ميثوديست لخدمات الرعاية الصحية العالمية، بتخرج أكثر من 100 قيادي وقيادية سعوديين، يمثلون الدفعة الخامسة من برنامج تحول القادة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في مقر الهيئة بالعاصمة الرياض.

وبارك الأستاذ الدكتور أوس الشمسان، الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية، للقادة هذا النجاح، مبيناً أهمية البرنامج في تطوير القيادات الوطنية من خلال تأهيلهم وتدريبهم بما ينعكس على الأداء والإنتاجية ورفع معدلات التوطين النوعي والمميز في القطاع الصحي بالمملكة، وذلك لمواكبة النماذج العالمية في تنمية قطاع الرعاية الصحية، لافتاً إلى أن البرنامج يعد نتاج شراكة بين الهيئة وهيوستن ميثوديست وبإشراف من وزارة الصحة.

وقالت كاثي إيستر، الرئيسة والمديرة التنفيذية لهيوستن ميثوديست يشرفنا أن نحتفل معًا بتخرج 100 قيادي وقيادية من برنامج هيوستن لتحول القادة، وقدمت شكرها لوزارة الصحة والهيئة السعودية للتخصصات الصحية على ثقتهم لتطوير وتقديم هذا البرنامج الريادي الفريد من نوعه. مؤكدة على التزام هيوستن ميثوديست دعمها لجهود الشركاء الإستراتيجيين في المملكة لتحقيق أهداف برنامج التحول الصحي ضمن رؤية 2030.

وفي ختام الحفل كرمت هيوستن شركاء برنامج تحول القادة، حيث تسلم الأستاذ الدكتور أوس الشمسان درع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وتسلم الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله العبيان، وكيل وزارة الصحة للموارد البشرية، درع وزارة الصحة، وتسلم العميد سليمان الغرير درع الإدارة لعامة للخدمات الصحية في القوات المسلحة بوزارة الدفاع.