حياد - خدمة التظلمات الإلكترونية 

هو نظام إلكتروني يتيح للمتعاملين مع الهيئة والمستفيدين من خدماتها التقدم بطلب مراجعة القرار الإداري النهائي الصادر بحق أي منهم، مقابل رسوم محددة تُسترد بالكامل في حال نقض لقرار الإداري الصادر من الهيئة.

شروط التقديم:

  • أن يكون قد سبق لك تقديم اعتراضك على خدمة تواصل الإلكترونية وتم إغلاق التذكرة​
  • أن يتقدم بالتظلم خلال ستين يوماً من تاريخ العلم بالقرار المتظلم منه. 

المستفيدون من الخدمة:​

  • الممارسون الصحيون
  • المتدربون في برامج الهيئة
  • مقدمو برامج التعليم الطبي المستمر
  • الجمعيات الصحية​